Tuesday 26 July 2016

الفراولة baby_booties_free الكروشيه نمط





+

فمن السهل جدا وبسرعة جدا لجعل مثل هذه الجوارب. سوف طفلك أو الطفل، والأحذية دائما أنيقة المناسب لكل جماعة. إذا كنت مجرد مبتدئ، لا تقلق، هذا النمط هو مفصل جدا بحيث تحتاج فقط لمتابعته بدقة وسيكون من السهل جدا لجعلها! لراحتك هناك خطوة خطوة وصف والعديد من الصور. شكل: PDF مع 120 صورة. هناك صف على حدة الصف (خطوة خطوة) الاتجاهات + نمط الرسم الحجم: 0 أشهر - 6 أشهر معلومات حقوق النشر: حقوق الطبع والنشر جميع الصور وتعود ملكية جميع الحقوق لهذا النمط من ناتاليا Puschkina. لا تنسخ، حصة، إعادة بيع، أو إعادة توجيه هذا النمط إلى أي شخص. شكرا لتبحث وترقب لمزيد من أنماط الأحذية قادمة! الفراولة الطفل الجوارب | نمط مجانا أنا متحمس جدا للمشاركة في هذه معك! وقبل بضعة أشهر، وصلتني رسالة الكترونية من برينا توماس يسألني إن كنت ترغب في تصميم نمط معها. حصريا لFurls. أنا بالطبع، قفزت على فرصة! بري عبر البريد الالكتروني لي لها فكرة تصميم - صورة العمل جميل مرسومة باليد من زوج من الجوارب الفراولة الطفل. كانت رؤية بري لهذه الجوارب فريدة جدا - أرادت واحدة لتسليط الضوء على زهرة تتفتح الفراولة والثاني أن تكون الفراولة الحلوة. أرادت الجوارب الطفل أن يكون التفاف حول الساتان الأبيض وشاح التعادل لعقد لهم في المكان عندما يرتديها. وكانت وظيفتي لإنشاء نمط الكروشيه لتتناسب مع رؤية بري من الجوارب الطفل قدر الإمكان. أنا أحب دائما تحديا وهذا ليس استثناء! وما خلقت نمط الكروشيه باستخدام Bloodwood (4.5 ملم) ألفا سلسلة الكروشيه هوك من Furls وألوان متعددة من Berroco عطلة نهاية الاسبوع غزل (ريدي، ديزي، ليمون، الغابات). الغزل مذهلة الكروشيه مع (لينة جدا وسلس!) وBerroco الألوان هي حيوية جدا ومشرق. وكان سرور مطلق الكروشيه مع هوك Berroco غزل وFurls Bloodwood الكروشيه. وعملت الجوارب في جولات مستمرة وأنا قدمت عددا من الصور البرنامج التعليمي لبت قد تحتاج البصرية لفهم - مثل أين نعلق الشريط إلى قاعدة النعال. الحلو كما الفراولة الجوارب الطفل نمط غير متوفر في حجم واحد: 6-12 شهر، ويمكنك الحصول على نسختك المجانية قوات الدفاع الشعبي من هذا النمط من Furls هنا: أنماط Furls مجانية يسرني جدا مع كيف تحولت الجوارب بها وأنا أحب رؤية نموذج رائعتين ارتدائها - انها تبدو سعيدة جدا في حياتها صور صورة تبادل لاطلاق النار! لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أي أسئلة حول نمط بعد تنزيله من Furls. وسأكون سعيدا للمساعدة! مثله: بفضل روندا لهذا النمط جميل، وهناك وصلة لFurls إعادة الغزل الفعلي، من فضلك؟ أيضا، هل هناك أي طريقة أخرى لربط الشريط، لذلك فإنه لا يذهب في الواقع يصل ساق الطفل، كما أجد هذا النوع من العلاقات تميل في نهاية المطاف حول الكاحلين الطفل ... لول ... عظيم لبلدان جزر المحيط الهادئ، ولكن ليس من العملي جدا ل ماما…. أعتقد أنني أود أكثر من ذلك بقليل طول حذاء قصير للأطفال اند ربما بعض الثقوب الصغيرة حيث يمكن مشقوق الشريط من خلال .... ربما ليس لمصممي موجز بالضبط، ولكن بشكل بارز أكثر واقعية، بدا لي! وأنا ممتن جدا للنمط، رغم ذلك، وتفسر بشكل جميل من تصميم! أنت موهوب جدا. السلام والحب العزيز روندا ... سيلفيا من سيدني أستراليا! س س اهلا وسهلا بكم جدا 🙂 الجوارب فعلا مصممة مع حلقة الكروشيه في كعب للسماح لك الخيط الشريط من خلال في الجزء الخلفي من الكاحل ويمكنك قص والتعادل يكفي لادراك التعادل حول الكاحل مرة واحدة - أنت لا تحتاج إلى طول كبير ل التفاف حول المحطة. يمكنك اختيار الطول وحتى سمك الشريط للعمل لديك ... أو بالتناوب هل يمكن الكروشيه التعادل مع غزل بدلا 🙂 هل يمكن إضافة حزام عبر الجزء العلوي من القدم بدلا من ذلك أيضا إذا كنت تفضل - مع زر على الكاحل إما على (أو حتى كلا الجانبين). أعتقد أنك قد نسج الشريط بين غرز مباشرة تحت أوراق حول سفح جدا إذا كنت تريد واستخدامها لحزام السرج على ظهره من النعال لعقد الجوارب في المكان. آمل أن يساعد هذا 🙂 روندا لا أستطيع أن أرى أين التعليق على صفحة أخرى ولذا فإنني سوف أترك التعليق هنا. لقد تابعت لفترة طويلة الآن والتمتع بجميع مشاركاتك ولكن وجدت زوجين أن لا بد لي من قد غاب. مثل هذه الجوارب الفراولة رائعتين وغرزة اعتصام السور. الآن كل ما تحتاجه هو طفل لجعلها! شكرا! هذه ليست سوى لطيف الجوارب الفراولة الطفل، مع القليل الزهور الكروشيه وسيكون ضرب من أي استحمام الطفل. وسوف تناسب الطفل 0-3 أشهر، ويمكن محبوك في القطن أو خليط من الصوف، وعندما مقياس من الغزول هو نفسه. هذا نمط الحياكة الحرة هو الأصلي من قبل Hrönn Jónsdóttir، حك الفراولة الجوارب الطفل. لمزيد من "البقاء على" متماسكة والجوارب الكروشيه الطفل أنماط المجانية يرجى زيارة الفراولة الطفل الجوارب نمط مجانا * 1 خصلة خيوط خضراء 4 رقائق الغزل * 1 خصلة خيوط حمراء 4 رقائق الغزل * أجزاء من الأصفر والأبيض غزل * الحجم 2-3 إبرة الولايات المتحدة * الكروشيه لقياس المقياس 8.25 الحادي وإلى بوصة CO 60 غرز مع الأخضر. المشاركة في جولة وبمناسبة بدء الجولة. الصف 1 - ف صف 2 - K الصف 3 - ف الصف 4 - K1، k2tog، (K2، k2tog) X6، (K1، k2tog) X2، (K2، k2tog) X6، K1، k2tog (44 القديسان تركت على الإبر) الصفوف 5-25 - K2، P2 الصف 26 - * يو، k2tog *، كرر * - * لإنهاء الصفوف 27-28 - K2، P2 الصف 29 - ك تغيير إلى الصفوف الحمراء 30-31 - ك لفي المقطع التالي من نمط، كنت تعمل فقط على 14 غرزة الاولى من الجولة، ذهابا وإيابا. الصف 32 - S1، K13، وتحويل الصف 33 - S1، P13، يستدير كرر هذه صفين 10 مرات أكثر الصف 52 - S1، K13، لا تتحول الصف 53 - من الجانب الأيمن، والتقاط ومتماسكة 10 غرزة على طول حافة قطعة محبوك فقط، متماسكة 30 غرزة، والتقاط ومتماسكة 10 غرزة على طول حافة الثانية. ضع علامة بمناسبة بداية الجولة. وسوف تعمل الآن في الجولة مرة أخرى. الصفوف 54-55 - ص (في الجولة 54، عند خرير الماء وغرز كنت التقط ومتماسكة في الجولة 53، انها فكرة جيدة لخرير الماء من خلال الحلقات الوراء، لتجنب الثقوب) الصفوف 56-57 - الصفوف ك 58-59 - الصفوف ص 60-61 - ك الصفوف 62-63 - الصفوف ص 64-65 - ك الآن، مكان غرز 1-14 غرز (أخمص القدمين) وغرز 33-46 (كعب) على قطع من الغزل الخردة. وغادر 18 غرز على كل جانب. حك 18 غرزة الأخيرة من الجولة ذهابا وإيابا في غرزة الرباط، لمدة 9 التلال. ينتهي مع صف الجانب الخطأ (18 صفوف). من الجانب الخطأ، الكسب غير المشروع 18 غرز جنبا إلى جنب مع 18 غرز من الجانب الآخر. وضع غرز اصبع القدم / كعب على إبرة ومع إبرة أخرى، والتقاط 10 غرزة على طول حافة الرباط غرزة. في بداية الصفوف 4 المقبلة، متماسكة غرزة واحدة من إصبع القدم / كعب غرز مع غرزة الأول من وحيد. وغادر 10 غرز الآن فى القسم اصبع القدم / كعب، الكسب غير المشروع، ومعها 10 غرز وحيد .. * بدلا من استخدام هذه الطريقة، يمكنك ببساطة يلقي ظلالا من اصبع القدم غرز / كعب وخياطة الحافة إلى وحيد. ومع ذلك، من شأنها أن تؤدي إلى bootie حذاء أصغر حجما وأكثر مربع على شكل طفل. مع غزل الأصفر وإبرة نسيج، خياطة "البذور" على bootie حذاء. هل يمكن أيضا استخدام الخرز. جعل 6 في (15cm و) منذ فترة طويلة وأنا الحبل مع غزل الأخضر والخيط في الثقوب في 'يو، k2tog' الصف. الزهور الكروشيه: تقديم 4 الفصل والاتصال في جولة مع ش م. جولة 1-8 الشوري في دائرة الجولة 2-3 الفصل وربط مع ش م إلى الشوري من الجولة 1، 7 مرات على مدار 3-4 الشوري في كل CH شارع القوس، 1 ش م في الشوري من الجولة 1. باستخدام إبرة نسيج، خياطة مع غزل الأصفر في مركز الزهرة. خياطة زهرة على الجزء الأمامي من bootie حذاء. مرحبا، وذلك بفضل ساندي، ومتماسكة أنها مع sportweight أو 4ply، لقد كان يريد لجعلها وقد خططت لفي المستقبل القريب. فقط حبيبي، كما أعتقد، صديق لي في النرويج تصميم لهم. لا أعتقد أنها سوف تستغرق وقتا طويلا. شكرا لزيارتكم ونتمنى سوف أعود، شارون مرحبا! شكرا لتقاسم النمط. الجوارب هي حتى لطيف جدا! رأيت رسالتك على لوحة القيادة وورد، وكان لدينا نظرة خاطفة. أنا سعيد لأني فعلت! شكرا لك يا goodnightgram، فهي لطيف، ويجب أن نتفق، ونمط من صديق في النرويج شكرا جزيلا لتقاسم هذا النمط رائع لك. أنا على وشك أن تصبح جدة وكما ابنتي يحب الفراولة لدي حقا لجعل هذه لها (وطفلها!) كنت أبحث في الأصل لنمط لسترة الفراولة الطفل ولكن هذه ستكون البداية. شكرا مرة اخرى. التحيات. اهلا وسهلا بكم مارجوري، هذا النمط غير من صديق في النرويج. grandbaby سعيد، هو حقا أفضل وقت. شارون اتيرسون عنوان الشخص الذي يبيع الجوارب بشكل ملحوظ مثل هذه - كما تقول فهي لها تصميم خاص. تلك الجوارب لطيف، ولكن لا أعتقد أنها تصميم Hronn ل. قد تكون متماسكة مع إبرة أكبر، والطريقة الوحيدة كنت تهمة فقط 10.00 $ بالنسبة لهم. شكرا للقراءة والبريد الإلكتروني الخاص بك. أتمنى ذلك أنا كان العاقد أفضل! هذه هي رائعتين. دانييل، أنا لم تقدم هذه الجوارب الفراولة بعد سواء، وذلك لعدة أسباب. عندما أجد النمط الذي يبدو خارج نطاق بلدي، وأنا قراءة وإعادة قراءة حتى وأنا أفهم تماما التقنيات المستخدمة. لا ينبغي أن يكون الحياكة مخيف. لا يكون من أي وقت مضى خائف نقتلع والبدء من جديد، وأفضل كنيتيرس تفعل ذلك في كل وقت. أرجو أن محاولة الجوارب، فهي لطيف جدا جدا. بدأت تزداد أسوأ جزء. إذا كان هناك أي الأجزاء التي لا تفهم، لا تتردد في الكتابة لي في spwatterson في جوجل دوت كوم، وسأحاول مساعدة. شكرا للقراءة والحياكة سعيدة. شارون شكرا لك هذا لطف كبير منك. كنت أفكر في الواقع من يسأل عمتي اذا كانت والذهاب لها في الحياكة لهم لبلدي جديد (12 يوما من العمر) طفلا. وسألت إذا نود أن أي شيء بالنسبة له، وأنا أعلم أنها لالعاقد ذوي الخبرة ولذا فإنني سوف نرى ما اذا كانت لديه الوقت. إذا كانت يجعلها سأرسل لك صورة. محبوك عمتي هذه الجوارب لبلدي طفلا مؤخرا، وأعتقد أنك قد ترغب في الصورة. أنها تبدو لطيف جدا عليه. 20 أنماط الكروشيه مجانية لالجوارب الطفل (FCPF) وآمل أن تستمتع الروابط وتذكر إذا كنت تريد أن تكون مدرجة في نمط الكروشيه الحرة الجمعة حتى الجولة Pinnable صورة أحتاج إذن لتشمل الصور الخاصة بك! لذا يرجى الاتصال بي لتقديم موافقة - وأنت لا تعرف أبدا - الأسبوع المقبل التصميم الخاص بك يمكن أن تكون واردة جدا! لمعرفة المزيد عن هذه الفرصة قراءة هذا المقال: هل تريد أن تكون واردة؟ انقر على الصورة لتكبيرها! الكروشيه الحرة نمط فئة الجمعة هذا الأسبوع هي الجوارب الطفل! إضافية أنماط الكروشيه مجاني طفل الغنيمة قد ترغب في محاولة: للاشتراك في أسبوع لي في النشرة الإخبارية مراجعة يرجى استكمال المعلومات الواردة أدناه 🙂




No comments:

Post a Comment